ESS Mobile من Ooredoo : عرض جديد لمشجعي النجم الرياضي الساحلي

faroukn91

Administrator
طاقم الإدارة
ESS Mobile من Ooredoo : عرض جديد لمشجعي النجم الرياضي الساحلي





مشاهدة المرفق 1817
ESS Mobile by Ooredoo هو عرض جديد للهاتف الجوال مسبق الدفع يطرحه المشغل بالتعاون مع النجم الرياضي الساحلي، وموجه لمشجعي النادي وإلى كلّ من يريد الاستفادة من مزايا هذا العرض. وبهذا الاطلاق تضع Ooredoo، رائدة سوق الاتصالات، خبرتها لفائدة ESS Mobile لضمان نجاح هذا العرض.
ويقدّم ESS Mobile by Ooredoo للمشتركين رصيد إضافي يصل إلى 1500% عن كلّ عمليّة شحن تفوق 5 دنانير، و700% عن كلّ عمليّة شحن ظ²قل من 5 دنانير، يبقى صالحا لمدّة 10 ايام نحو مختلف المشغلين. وبفضل هذا الرصيد الاضافي يمكن للمشتركين التواصل بأقلّ سعر في السوق وهو 22 مليم للدقيقة.
كما يمكن للمشتركين في خدمة ESS Mobile by Ooredoo الاستفادة من عديد المزايا ومساندة جمعيتهم المفضلة في نفس الوقت لتحقيق اهدافهم الرياضية والجمعياتية. ذلك ظ²نّ نسبة من عائدات هذا العرض ستعود الى حساب الجمعية.
ويمكن لمشتركي ESS Mobile التسجيل في العرض الخاص بالانترنت والاستفادة من 1 جيغابايت انترنت بـ2 دنانير، اثر استهلاك ما قيمته 7 دنانير وذلك عبر ادراج الرمز *124#.
للاستفادة من عرض ESS Mobile by Ooredoo يمكن ادراج الرمز *1925# ظ²و التوجه إلى ظ²قرب محل Ooredoo. كما ستتيح Ooredoo قريبا مجموعة من العروض والخدمات الحصرية.
 
أعلى